الأحد، 31 يناير 2016

تحميل برنامج سكاي بي Skype اخر اصدار مجانا

 يمكنك تحميل برنامج سكاي بي Skype اخر اصدار مجانا. برنامج سكاي بي Skype هو من أشهر برنامج الشات والمكالمة الصوتية المجانية على مستوى العالم. ويعد برنامج سكاي بي Skype من أحسن وأفضل البرنامج من منافسه في نفس البرنامج والتطبيق المنتشر عند مستخدمي انترنت. ولذلك نال شهرة واسعة، حيث يستخدم مستخدمو انترنت حول العالم بلا استثناء. وحتى في وقتنا الحاضر لا يقل مستخدميه عن مئات الملايين من الناس. وسبب شهرة هذا البرنامج متاح وسهل في الإستعمال والجودة الصوتية عالية جدا.

برنامج سكاي بي متاح ومدعم في الجهاز الذي يستعمل محرك مايكروسوفت ويندوز وماك ولينكس واندرويد وبلاك بيري وiOS ويندوز. وكذلك مدعم للهواتف الذكية من اندرويد وأيفون وأيبيتوبلاك بيري وويندوز ومكروسوفت وغير ذلك. كما عرفنا جميعا برنامج سكاي بي يقوم بخدمة مجانية نفس مستخدم البرنامج إلا عند الإتصال أرقام الهواتف والتلفون الأرضى يقوم بدفع الرسيد عند الإتصال ولكن بمبلغ رخيص جدا بجودة االصوة عالية جدا، ومن ذلك خدمة المكالمة الهاتفية أكثر استخداما لاسيما للمكالمة الدولية بسبب تكليفه الرخيصة.


المعلومات المنقولة من الموقع الرسمي لسكاي بي، مبينا بأن برنامج سكاي بي نال أكثر ثقة من جانب المستخدمين. من وقت الى وقت اخر تمت زيادة من مستخدميه بشكل كبير وواسع. في نهاية عام 2010، كان هناك 34 مليون مستخدمي برنامج سكاي بي، وزادوا بزيادة ضخمة في سنتين مقبلتين، وباعتبار في فبراير 2012 بلغ مسستخمديه أكثر من 660 مليون المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وأكثر من 300 مليون نشطوا كل شهر اعتبارا في أغسطس 2015.


وقد تطور برنامج سكاي بي تطورا سريعا ونال الشهرة الواسعة لأن برنامج سكايب من أقدم البرنامج المجانية في الشات والمكالمة على الإنترنت بشكل جديد في الخدمات والمظهر وغيرهما في برنامج جنسه. العامل من شهرته وأقدامة، لأن الشركة المصدرة له لا يغفل عن منافسها، لذلك عملت شركة تطويرا وتحديثا في كل وقت حتى في نفس الوقت أصبح برنامج سكاي بي من أفضل واحسن من منافسه.

 من مميزات برنامج سكاي بي :
  • جودة الصوت عند المكالمة عالية جدا وأفضل 
  • يحتوى على عشرات اللغات حول العالم ومنها الغة العربية التي تناسب للمستخدمين
  • تستطيع اجراء المكالمات الصوتية سواء لديك  شبكة انترنت ام لا حيث تستطيع من خلال البرنامج الاتصال باى هاتف حول العالم بتكلفة مادية اقل من تكلفة المكالمة العادية
  • تستطيع اجراء المكالمات الصوتية المجموعة مع اكثر من صديق الى ما يقرب من 25 صديق
  • جراء مكالمات الفيديو بث مباشر مع اصدقائك بجودة عالية  



معلومات البرنامج

الاسم : برنامج سكايب
النوع برامج اتصال
الترخيص : مجانى
الموقع الرسمى
البرنامج يعمل على كل انظمة الويندوز المختلفة
الحجم :2 ميجا تقريبا
 
تحميل برنامج سكايب اخر اصدار  للكمبيوتر مجانا
اضغط هنا


تنزيل تطبيق سكايب للهواتف الذكية

تنزيل برنامج سكايب للايفون 
تنزيل برنامج سكايب لهواتف سامسونج وسونى للاندرويد
تنزيل برنامج سكايب لهواتف البلاك بيرى
تنزيل تطبيق سكاى بى لهواتف وندوز فون 


تعبيراتتعبيرات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.