السبت، 6 فبراير 2016

تحميل متصفح الإنترنت سليم جت Slimjet Browser اخر اصدار مجانا

Slimjet Browser
يمكنك  تحميل متصفح الإنترنت سليم جت Slimjet Browser اخر اصدار مجانا.
 
ما هو متصفح سليم جت Slimjet Browser ؟

متصفح الإنترنت سليم جت SlimBrowser هو متعدد الموقع متصفح الويب الذي كلفه FlashPeak ويستخدم تصميم محرك مايكروسوفت ترايدنت. أنه يشتمل على مجموعة كبيرة من الميزات مثل المدمج في قافزة القاتل، البشرة إطار نافذة، شكل حشو، موقع مجموعة، البحث السريع، دخول السيارات، ومواقع خفية، المدمج في الأوامر والبرمجة، ترجمة على الانترنت، وكتابتها خطأ القمع، القائمة السوداء / ترشيح البيضاء، وURL الاسم المستعار.
متصفح سليم جت  SlimBrowser هو أحد الخيارات من اثني عشر  متصفحا المقدمة للمستخدمين في المنطقة الاقتصادية الأوروبية من مايكروسوفت ويندوز في السنة 2010.


منذ V6.0، اعتمدت SlimBrowser بنية عملية متعددة لتحسين الاستقرار والقضاء على القيود الأداء المرتبطة المتصفحات لعملية واحدة التقليدية. وشملت SlimBrowser المواصفات على شكل كامل مع دعم تعدد الهويات في V6.01
لماذا عليك استخدام متصفح Slimjet browser ؟
 
لانة يحتوى على  ميزة حفظ روابط صفحاتك المفضلة وبيانات الدخول على الحسابات الخاصة مثل الفيس بوك والبريد الالكترونى والحسابات البنكية بالاضافة الى حفظ الروابط بكلمات سر قوية ، يحتوى البرنامج على صالون صور لاضافة التاثيرات المختلفة والاطارات الجميلة على الصور قبل رفعها على الانترنت ومشاركتها مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة ، تحتوى واجهة البرنامج على ايقونة تساعدك فى ضغط الصور مما يزيد من سرعة تحميلها على الانترنت 20 مرة، يمكنك معرفة حالة الطقس والاحوال الجوية لمدينتك مباشرة من خلال البرنامج ، يحتوى البرنامج على اداة ترجمة تساعدك على ترجمة كلا من الكلمات والصفحات اثناء تصفح الانترنت، البرنامج سهل الاستخدام وبسيط ومتوافق مع الويندوز واللينكس.

تحميل برنامج Slimjet browser 2016 للكمبيوتر 


تعبيراتتعبيرات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.