الاثنين، 4 أبريل 2016

تحميل كاستل كلاش Castle Clash مهكرة 2016 للكمبيوتر والأندرويد اخر اصدار مجانا

يمكنك تحميل كاستل كلاش Castle Clash مهكرة 2016 للكمبيوتر والأندرويد اخر اصدار مجانا. كاستل كلاش Castle Clash مهكرة 2016 للكمبيوتر والأندرويد هو من أحد الألعاب الإستراتيجية الحربية الشهيرة في الوقت الحالي. لعبة كاستل كلاش Castle Clash مهكرة 2016 عبارة عن المغامرة الجماعية والتخطيط الهجومي بين أبناء العائلة البسيطة الذين يسكنون في القرية وبين اللاعب للحصول على افضل الحال في بناء مسكانهم وقريتهم وتأمينهم عليها عن اعدائهم الذين ما زالوا يحاربونهم في كل الأوقات.




يجب على الاعب فى بداية لعبة كاستل كراش مهكرة ان يبدأ اولأ بشراء قائد اللعبة الذى يكون مسئول غن ادارتة اللعبة و التخطيط المناسب للهجوم السريع على الاعداء و قرى المجاورة و يكون ذلك من خلال عقد التفاق بين جيوش الاعداء و تقام الحروب بين الجيوش على فترات و تضم اللعبة يوم الحرب و يكون فيه الهجوم على القرى المجاورة و يتم خظد الالقاب و سرقة الموارد و يكون الهجوم من خلال وحدات قتالية مثيرة جدأ و عنيفة كالصوص و العمالقة و ساحرات و غيرها و قد يواجه الاعب بعض المشاكل فى فقدان قريتة او سرقتها فعلي تجنب تلك المشكلة من خلال الاحتفاظ بينات اللعبة عن طريق مشاركة القرية على الحساب الخاص به على الفيس بوك او جوجل بلاى و يكون ذلك الاتصال بالانترنت من خلال الضغط على رمز الترس ثم الضغط على الاعدادات ثم الضغط على الفيس بوك او جوجل بلاى كما انه يمكن للاعب ان يفتقد قريته عن تنزيل اخر اصدارات لعبة كاستل كراش مهكرة و يكون فى هذه الحالة علية استرجاع القرية بنقس طريقة السابقة.


 من مميزات لعبة كاستل كلاش عربي 2016 الجديدة للكمبيوتر والأندرويد فيما يلي :

  • 1- تتمتع  لعبة كاستل كلاش عربي بروسوم زاهية الالوان ذات الشكال كرتونية مبهجة.
  •  2- لعبة كاستل كلاش عربي تعتمد علة التواصل بين الاصدقاء من خلال طلب المساعدة من الحصول على تعزيزات و الدعم الخارجى و تقديم المساعدات.فوجود الاصدقاء يزيد القوة تدمارية لجيش.
  •  3- لعبة كاستل كلاش عربي مجانية  تمامأ من تحميلها و بدأ اللعبة فيها و لكن تحتوى على بعض الامور التى يحتاج الاعب لشرائها بامال الحقيقى.
  •  4- لعبة كاستل كلاش عربي متوافرة بعدة اصدارات حتى تناسب جميع الاجهزة.
  • 5- تعتمد اللعبة على روح المغامرة و تطوير الجيش و الاسلحة و تفكير فى ىبناء القعلة و تجهيزها.



لتحميل لعبة كاستل كلاش عربي للكمبيوتر

تحميل لعبة كاستل كلاش عربي للأندرويد


تعبيراتتعبيرات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.