السبت، 3 سبتمبر 2016

تحميل متصفح الإنترنت تشي دوت Chedot Browser للكمبيوتر مجانا

يمكنك تحميل متصفح الإنترنت تشي دوت Chedot Browser للكمبيوتر مجانا . متصفح الإنترنت تشي دوت Chedot Browser هو من أحسن وأفضل متصفح الإنترنت الموجود حاليا. وهو يعد من أحدث المتصفح الإنترنت ولكنه من أحسنه وأفضله من حيث سرعته وخفته في عملية الفتح للمواقع العنكبوتية. ومن ذلك نال هذا البرنامج واثقة واسعة لذي مستخدمي الإنترنت حول العالم جميعا. وقد تم استخدام هذا البرنامج مائات ملايين حول العالم. ولعل هذا الإعجاب يرجع إلى المميزات الرائعة التي يتمتع بها برنامج تشي دوت براوزر حيث يمكنك من مضاعفة سرعة التحميل لتصل إلى 8 أضعاف السرعة الأصلية، ويحتوي المتصفح على محرك بحث خاص يمكنك من خلاله البحث على صفحات الويب ويمكنك البرنامج من فتح أكثر من نافذة يمكنك التنقل بينها بسهولة.


 من مميزات متصفح الإنترنت تشي دوت Chedot Browser للكمبيوتر :

  • يدعم الفلاش بلاير، لذلك يمكنك تشغيل ملفات الفلاش المختلفة ومنها مقاطع الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • قوة البرنامج ضد الفيروسات والبرمجيات الخبيثة ليمنع الهاكرز والمتسللون من الدخول إلى ملفاتك الخاصة أو تتبع جهازك وهذا يساعدك في إجراء المعاملات المالية على الإنترنت دون قلق أو خوف.
  •  يمكن للمستخدمين من حفظ كلمات المرور الخاصة بالمواقع دون كشفها من خلال تقنية متقدمة وذلك ليسهل على المستخدمين الوصول إلى صفحات الويب بسرعة ويمنع الأشخاص غير المخولين من معرفة بياناتك الخاصة.
  • إمكانية إجراء المكالمات الصوتية والمراسلات الفورية دون القلق من برامج التجسس أو غيرها.
  • يدعم العديد من المنصات المختلفة مثل لينكس والماك والويندوز ولكن هذا الإصدار خاص بإصدارات الويندوز المعروفة، ويمكنك الحصول على الإصدار الخاص بأجهزة الماك أو لينكس من خلال الموقع الرسمي للبرنامج.
     
لتحميل متصفح تشي دوت Chedot Browser للكمبيوتر مجانا برابط مباشر


تعبيراتتعبيرات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.