الأحد، 31 يناير 2016

تحميل لعبة صب واي سورفرس Subway Surfers اخر اصدار مجانا


يمكنك تحميل لعبة صب واي سورفرس Subway Surfers اخر اصدار مجانا. لعبة صب واي سورفرس Subway Surfers هو لعبة المناورة بين الشخصيات من خلال ممرات القطارات مع الإنتباه لتعرض مع القطارات ورجال الشرطة. هذه اللعبة متاح لك وممتعة، ومناسب لإزالة الملل عند فراغك من العمل لأنها سهل على العاية في استعمالها لا يحتاج الى تفكير كثير وتدريب كثير قبل لعبها. ولذلك يحب كثير من الناس حول العالم استعمالها في وقت فراغهم.

برنامج لعبة صب واي سورفرس Subway Surfers مدعم لجهاز الكومبيوتر والهواتف الذكية من اندرويد وأيفون وأيفيد وغير ذلك. ومن ذلك نالت هذه اللعبة أكثر الشهرة العالمية حيث يستخدمها كثير وكثير من االناس في انحاء العالم كله. ويتم استخدام هذه اللعبة حالي حوالي مليار ونصف من المستخدمين. وبرنامج لعبة صب واي مدعم الكثير من اللغات الهامة والعالمية لتتناسب مع جمع المستخدمين حول العالم سواء كان عربي او فرنسي او صيني او الماني وغيرها الكثير . تم تطوير اللعبة بشكل فائق جدا حيث تم اضافة الكثير من التاثيرات والاشياء الجديدة ومعالجة الاخطاء التي كانت موجودة فيما قبل لتصبح لعبة صب واي جاهزة وتتراس عرش الالعاب في هذا الوقت.





 لعبة صب واي سورفرس Subway Surfers يحتوى شخصين رئيستين، أولهما ولد صغير وهو سارق الذهب، وثانيهما رجال الشرطة الذين يريدون القاء القبض على الولد السارق. اللعبة تبدا في انطلاق الولد الصغير الشقي في الجري باقصي سرعة ويجب علي تخطي الحواجز الموجودة في طريقه لكي لا يقع ويتم الامساك به من خلال ضابط الشرطة وتنتهي اللعبة.

هذه اللعبة موافق لمن يحب المغامرة، وممكن لديك ان تغامر في مدن الكبرى حول العالم من الشرق في مدينة تكيو في اليابان وبكين في الصين منطلقا نحو الغرب في سنغافورة ثم جاكرتا في اندونيسيا والى مدن الأوروبا من الشرق الى الغرب وكذلك في مدن كبرى في امريكا. حقيقة هذه اللعبة تعطي لنا معلومات خول مدينة العالم.

  اذا تحملت هذه لعبة صب واي اخر اصدار،  فلا بدا عليك ان تبدأ من انطلاق بانطلاق بطيئة وتجنب الاصطدام في الحواجز والعواقب الموجودة في طريقك وحاول ان تتفادي القطارات في طريقك من خلال تجنبها او من خلال القفز فوقها. وكذلك يجب عليك في لعبة سب واي ان تقوم بجمع العملات الذهبية التي تصادفك في طريقك لتمنحك الاستمرار والفوز. والحقيقة هذة اللعبة تمشي بكل سهولة والوصول الي اعلي الدرجات لا يكون إلا سهل بطبيعتها. ولذلك هذه اللعبة أكثر انتشارا ومحبا على مستوى العالم كله.


معلومات تحميل لعبة صب واي سيرفر

 الموقع الرسمي للعبة
المطور : Kiloo
حجم اللعبة : 40 ميجابايت
الاصدار : 1.47.1
الترخيص : مجانا
التوافق : مع الاندرويد والانظمة الاخري
 
تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر والهاتف Subway Surfers
 
تحميل لعبة صب واي للهاتف الأندرويد

تحميل صب واي للايفون والايباد  

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر


تعبيراتتعبيرات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.