الخميس، 17 مارس 2016

تحميل برنامج نوكيا اوفي ستور Nokia Ovi Store 2016 اخر اصدار مجانا

يمكنك تحميل برنامج نوكيا اوفي ستور Nokia Ovi Store 2016 اخر اصدار مجانا. برنامج نوكيا اوفي ستور Nokia Ovi Store 2016 هو برنامج لمتاجر التطبيقات نوكيا الشهير الذي يضم على الاف البرامج والتطبيقات والألعاب وغيرها الخاصة للهواتف نوكيا. برنامج نوكيا اوفي ستور Nokia Ovi Store 2016 من احسن البرنامج للمتاجر الممتازة.


  برنامج متجر نوكيا 2016 Nokia OVI store للهواتف نوكيا هو برنامج شهير وغني عن التعريف، وهو متداول بين كل مستخدمي الجوالات الذكية وبالأخص النوكيا لأن "متجر نوكيا" يحتوي علي العديد من البرامج والتطبيقات والألعاب التي لا غني عنها علي جهازك المحمول وفي الأوان الأخيرة تم بيع شركة نوكيا العالمية والمعروفة إلي شركة مايكروسوف التي تعمل في مجال التقنية والتكنولوجيا والتي يملكها  بيل غيتس و بول ألين  ويعتبر متجر مايكروسوفت الجديد له شعبية كبيرة بين مستخدمي هواتف النوكيا أو مايكروسوفت حاليآ حول العالم.

تطبيق متجر نوكيا الجديد عربي 2016 "nokia ovi store" يسهل عليك الكثير من الوقت والمجهود حيث يمكنك تنزيل تطبيق او تحميل برنامج المراد تحميله من خلال سوق نوكيا للبرامج وهو يتمتع بالسرعة الفائقة أثناء التنزيل والجودة العالية والدقة في التحميل وهو يستحوذ علي نسبة كبيرة جدآ في عدد التحميلات أو التنزيلات للبرامج والالعاب والثيمات والخلفيات الطبيعية والموضوعات للموبايل كل ما عليك هو الدخول إلي التطبيق والبحث عن التطبيق المراد تنزيله أو تحميله في الخانة المخصصة للبحث وبعد ذلك الضغط علي البرنامج وتحميله وتنصيبه فبرنامج المتجر للنوكيا الشهير يتميز بالتنظيم والترتيب من الداخل ويوجد بداخله فئات تصنف كل تطبيق او لعبة علي نوع مجاله.

تنزيل تطبيق متجر مايكروسوفت 2016 اخر اصدار Microsoft shop فهو يعطيك مزايا عديد وفوائد تساعدك علي إستخدام الجوال الخاص بك الإستخدام الأمثل والوصول إلي الحد الأعلي من فائدة الهاتف او الموبايل كما أيضآ يتيح التحميل او التنزيل برابط مباشر وكامل.



من مميزات برنامج نوكيا اوفي ستور عربي Nokia Ovi Store 2016 :


  • 1- تحميل تطبيقات وألعاب هواتف نوكيا بصيغة Sis و Jar و هو يدعم جميع هواتف نوكيا.
  • 2- واجهة البرنامج جميلة و بسيطة و ستجد ما تبحث عنه مباشرة.
  • 3- يمكنك تحميل الموضوعات أو الثيمات و الخلفيات المؤقتة من خلاله لجميع الهواتف.
  • 4- عند تحميل البرامج و التطبيقات ستجدها مقسمة بشكل منظم مثل متجر جوجل بلاي و ايتونز.
  • 5- من ناحية التحديثات فلم يعد هناك تحديثات قادمة للبرنامج فقد انتهى الدعم المقدم له.
  • 6- تحميل التطبيقات والالعاب : حيث أن "متجر مايكروسوفت" العربي "Microsoft store" يساعدك علي تحميل وتنزيل جميع التطبيقات, البرامج, الموضوعات, الثيمات, النغمات, الألعاب وغيرها.
  • 7- السرعة والدقة : يتميز متجر تنزيل التطبيقات للجوال بأنه سريع للغاية والدقة في إختيار التطبيقات والبرامج والالعاب قبل نشرها وإضافتها إلي "برنامج المتجر" أو السوق وعرضها علي المستخدمين.
  • 8- الترتيب والتنظيم : يساعدك برنامج نوكيا استور Nokia store علي إمكانية البحث بكل سهولة وعدم إبذال الوقت والمجهود لأنه يتمتع ويتميز بالتنظيم وترتيب الأقسام حيث يمكنك الدخول إلي القسم المراد مباشرة.
  • 9- يتوافق مع جميع الأجهزة : يمكنك إستخدام المتجر ميكروسوفت علي جميع أجهزة النوكيا.
  • 10- يدعم معظم اللغات : يتميز نوكيا ستور أو المتجر للنوكيا Nokia shop بأنه يدعم معظم اللغات المختلفة التي تتوافق مع ثقافات جميع مستخدمي الجوالات حتي تناسبهم وتساعدهم علي إتشاف كافة مزايا وإضافات البرنامج ومن أشهر اللغات.
  • 11- التحديث الدائم : حيث إنه يوفر لك كافة التحديثات والاصدارات الجديدة التي تتاح للبرامج والتطبيقات التي تم تنزيلها وتحميلها وقبل تحديثها يتم تنبيهك في الإشعارات بأن يوجد اصدار جديد ويجب تحديثه أو تجديده.


معلومات عن برنامج نوكيا اوفي ستور عربي Nokia Ovi Store 2016 :
 
الترخيص : مجاني.
    التوافق : متوافق مع جميع هواتف النوكيا الحديثة.
    الشركة المطورة : Nokia
    تاريخ الإصدار : 6/2/2015
    حجم الملف : حسب نوع الموبايل

 لتحميل برنامج نوكيا اوفي ستور عربي Nokia Ovi Store 2016




تعبيراتتعبيرات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.