الخميس، 17 مارس 2016

تحميل برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون انترنت iQuran 2016 للاندرويد مجانا

يمكنك تحميل برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون انترنت iQuran 2016 للاندرويد مجانا. برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون انترنت iQuran 2016 للاندرويد هو من افضل برنامج للقرأن الكريم على الهواتف الذكية بدون انترنت، حيث انه افاد إلينا للمسلمين بفائدة كبيرة. ومن خلال هذا البرنامج يمكن لنا قراءته في اي وقت وفي أي مكان بغير الجاجة الى حمل الصحف. ولذلك، بيغر شك هذا البرنامج يعطي لنا سهولة  كبيرة في جانب حياتنا الأخروي. وعن طريق برنامج القرآن الكريم هذا، يوفر لك قراءة القرآن بدون إنترنت والإستمتاع بأصوات أشهر القراء وبالعديد من الروايات المشهورة مثل القرآن الكريم برواية ورش للجوال كما أن البرنامج متاح لجميع الهواتف بمختلف أنظمتها وبذلك يمكنك تحميل برنامج القرآن للموبايل الذي يعمل بكل من نظام أندرويد و IOS وذلك يشمل هواتف سامسونج ونوكيا وايفون والعديد من الهواتف الأخري كما يتوفر البرنامج بالنسخة الكاملة للأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز الشهير.


يتميز البرنامج بخواص رائعة بحيث تمت برمجته وتطويره من قبل محترفين ليقدم أفضل تجربة للمستخدمين وبذلك لن تشعر بفرق بين المصحف العادي والقرآن الكريم المكتوب للأندرويد وذلك لأنهما يتشابهان في العديد من الأمور، عند فتح البرنامج سوف تجد القرآن الكريم كاملاً للأندرويد متاحاً يمكنك الإستمتاع بقراءته أو تلاوته كما يمكنك ظبطه علي تكرار الأيات إن كنت تريد حفظها أو تكرارها مرتين ثم الإنتقال للأية التالية وهو أمر يجعل تلاوة القرآن سهلة وبسيطة لا تتطلب سوي برنامج بسيط جداً كما يتميز برنامج القرآن الكريم للأندرويد بدون إنترنت بأنه يعمل وبدون مشاكل في حالة عدم وجود إنترنت فيكفيك أن تقوم بتحميل البرنامج وبعدها تقوم بالدخول إليه وتبدأ في تحميل أصوات القراء الذين تحب سماع أصواتهم.

أما عن مييزات البرنامج فهي كثيرة جداً وسوف نقوم بمراجعتها كل واحدة علي حداً وذلك لأنها تتطلب بعض التوضيح ولكن في المجمل برنامج القرآن الكريم apk أحد البرامج المميزة والجميلة التي يجب أن تكون علي جهازك لأنه يقدم فائدة عظيمة هذا بالإضافة إلي كونه تطبيقاً خفيفاً ولا يؤثر علي أداء هاتفك بل إعلم أن الله سوف يبارك لك فيه لأنه أحد الوسائل التي تقربك منه هدانا الله وإياكم إلي ما يحبه ويرضاه، حقق برنامج القرآن الكريم نجاحاً كبيراً بكل المقاييس حيث حصل علي اكثر من 50 مليون تحميل علي متجر التطبيقات وهذا ما يبين جودته الكبيرة والتي تم الإعتناء بها بالدرجة الأولي كما سوف تجد أن التقييمات كلها إيجابية فلا تتردد الأن في تحميل برنامج القرآن الكريم للأندرويد كامل.



من مميزات  برنامج القران الكريم صوت وصورة للاندرويد بدون انترنت :


  • 1- مجاني بشكل كامل : يعتبر برنامج القرأن الكريم أحد أفضل البرامج المجانية والتي تقدم فائدة عظيمة جداً ولا تحتاج إلي تفعيل أو ما شابه.
  • 2- المحاكاة : يحاكي البرنامج بشكل كبير المصحف الحقيقي من حيث شكل الصفحات وطريقة الكتابة والتشكيل مما يعطيك إحساساً بأنك تملك مصحفاً حقيقياً.
  • 3- يدعم جميع الأجهزة : يعمل البرنامج بتوافق تام مع جميع الأجهزة كما ذكرت في الأعلي وذلك يشمل عموم الأجهزة الذكية الموجودة حالياً.
  • 4- المساعدة علي الحفظ : يساعدك البرنامج علي حفظ القرأن الكريم عن طريق نظام تكرار الأيات والذي يمكنك ظبطه حسب رغبتك.
  • 5- الترجمات : يدعم البرنامج ترجمة القرأن الكريم لعدة لغات من بينها اللغة الإنجليزية وبالتالي يمكن لمن لا يعرف اللغة العربيةمن المسلمين في الدول الأجنبية أن يقرأ القرأن بإستخدام هذا البرنامج.
  • 6- إدارة الملفات : عندما تريد أن تستمع إلي سورة ما تقوم بتحميل المف الصوتي الخاص بها حتي تكون جاهزة لديك وبإمكانك تغيير الملف الصوتي بحيث تختار قارئ أخر أو رواية أخري.
  • 7- الإستماع بدون إنترنت : أهم ما يميز البرنامج هو إمكانية الإستماع إلي القران الكريم بدون وجود إتصال مع الإنترنت ويرجع الفضل في ذلك لطريقة ضغط المفات بداخل البرنامج والتي تسمح بذلك.
  • 8- سهولة الإستخدام : كما هو موضح بالصور البرنامج سهل الإستخدام بواجهة واضحة بحيث يمكنك الوصول للسور بسهولة كما أن إعداد البرنامج في غاية البساطة.
  • 9- الترتيب والمعلومات : يعطي البرنامج أنواع مختلفة من طرق ترتيب السور منها التريب من حيث تاريخ النزول والمكية والمدنية وترتيب القرأن كما يوفر البرنامج معلومات عن الصورة مثل متي نزلت ولماذا نزلت.
  • 10- التجويد : بالنسبة للتجويد فيوجد طريقة بسيطة لتعليم التجويد الصحيح وهي عبارة عن دروس تعليمية مصغرة عندما تكمل إستماعها تكون قد عرفت حوالي 50 % من التجويد.
  • 11- تعدد القراء : يوجد في البرنامج العديد من القراء والذين يتم تحديثهم بشكل دوري وهذا ما يوفر لك العديد من الخيارات وذلك يرجع لك فيمكنك إختيار القارئ الذي ترتاح لصوته بكل سهولة.


 معلومات عن برنامج القران الكريم صوت وصورة للاندرويد بدون انترنت :
 
إسم البرنامج : iQuran.
    حجم البرنامج : 16 ميجا بايت.
    الأنظمة المتوافقة : أندرويد.
    تاربخ التحديث : 17 مارس 2016.
    الترخيص : مجاني بالكامل.

لبرنامج القران الكريم صوت وصورة للاندرويد بدون انترنت 


تعبيراتتعبيرات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.