الاثنين، 7 مارس 2016

تنزيل برنامج فوتوشوب download photoshop للكمبيوتر اخر اصدار مجانا

يكمنك تنزيل برنامج فوتوشوب download photoshop للكمبيوتر اخر اصدار مجانا. برنامج فوتوشوب download photoshop هو برنامج للتصميم والجرافيك وكذلك لتحرير جميع انواع الصور. برنامج فوتوشوب download photoshop يعتبر من احسن وافضل برنامج لتصميم وتحرير في العالم حيث يستخدم هذا الرنامج مئات ملايين من المستخدمين حول العالم كله. يستطيع من خلاله التعديل والتحرير لتجميل الصور التذكرية وفق لمناسباتنا الشخصية.





  فوتوشوب هو افضل برنامج رسومات وتعديل الصور من انتاج شركة ادوبى التقنية العملاقة ووصل هذا البرنامج للاكثر مبيعا فى مجاله حيث من انتاج الشقيقان توماس وجون بول حيث انطلقت اول فكرة له عام 1987 وتم اطلاق النسخة الاولى منها منذ اكثر 26 عاما .

برنامج فوتوشوب 2016 واحد من اجمل ما ابتكرته التقنية  فقد ظهرت فى ابهى صورها فى صورة الفوتوشوب الذى يعتبر اختيار اكبر رجال التصميم والجرافيك حول العالم ويعتبر اعتماد كبير لكبار المصممين حول العالم حيث يعطيك فرصة كبيرة لتعديل كل كبيرة وصغيرة داخل الصور .

برنامج فوتشوب يسمح لك بعمل كم كبير من التغييرات داخل مما يصلح معظم عيوب الصور مما يجعلك تستمتع وانت تقوم بتعديل الصور . برنامج فوتوشوب برنامج سهل الاستخدام تقريبا خاصة للمبتدئين الذين لديهم رغبة فى البحث والتعلم كما يحتوى على العديد من الادوات  الرائعة.


 نبذة مختصرة عن برنامج فوتوشوب :
 
قام توماس بول بابتكار برنامج لعارض الصور وعرضه على شقيقية جول بول الذى كان يعمل فى احد شركات التصميم  الذى نصحه بعمل برنامج كامل لتحرير الصورفسماه ايماج برو والذى كان غير متاح ثم تحول الاسم الى فوتوشوب وتم الاتفاق مع شركة التقنية شركة باربى سكان واتفقا على توزيج كل نسخة على كل جها فتم توزيع  200  نسخة ثم سافر الى مؤتمر السليكون وعرض الفكرة على كل من شركة ابل وشركة ادوبى فظفر بها شركة ادوبى لينتج لنا اول اصدار للبرنامج عام 1990.


مميزات برنامج فوتوشوب download photoshop :

  • هذا البرنامج له قدرة فائقة فى عملية تصحيح الصور الرقمية  مثل توضيح الصورة وتعديل الالوان وزيادة الاضاءة.
  •  يحتوى برنامج فوتوشوف اخر اصدار على العديد من الادوات التى تعمل تصحيح عيوب البشرة وتصحيح عيوب الصور القديمة.
  • تعتبر ميزة التكوينات واحدة من افضل استخدامات برنامج الفوتوشوب التى تعمل على دمج الصور وبعضها البعض مما يتنج لدينا لوحة فنية رائعة.
  • يحتوى على العديد من الفلاتر والتى تقوم من خلالها باضافة اجمل التأثيرات الرائعة المميزة التى تعمل على ابتكار عمل فنى رائع.
  • خاصية الرسم الرقمى التى تعتبر واحدة من اروع ميزات واستخدامات برنامج فوتوشوب.
  • الكتابة على الصور بافضل انواع الخطوط واجمل انواع التاثيرات الرائعة المميزة والتى تستطيع من خلال التحكم فى هيئة وحجم النص.
  • يستخدم فى تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية عن طريق تقطيعها وتحويلها الى اكواد.
  • يستخدم فى عمل الصور ثلاثية الابعاد .


 معلومات البرنامج
 
الاسم :photoshop
الترخيص : Trial
الشركة المنتجة  : adobe
الموقع الرسمى
الحجم : 1.5 جيجا
يمكنك شراء نسخة من هنا
البرنامج يدعم انظمة الويندوز المختلفة

تنزيل برنامج فوتوشوب اخر اصدار 2016 للكمبيوتر
اضغط هنا



تعبيراتتعبيرات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.