السبت، 27 فبراير 2016

تنزيل برنامج Ant Download Manager اخر اصدار مجانا

يمكنك تنزيل برنامج Ant Download Manager اخر اصدار مجانا. برنامج Ant Download Manager 2016 هو برنامج لتحميل الملفات مباشرة من انترنت، ومن خلال هذا البرنامج قام بتسهيل من يريد التنزيل جميع الملفات من انترنت مباشرة. وتلك الملفات المتنوعة تكون فيديوهات وتسجيلات الصوتية وغيرها. هذا البرنامج كبديل لبرنامج داونلود مانجر، وهو لا يختلف كثيرا منه في الألة والوظائف، وكذلك المميزات، بل يتمييز منه بأنه لايحتاج الى متطلبات اليشغيل العالي ولايؤثر ايضا الى موارد الجهاز.


يعد برنامج تحميل النملة Ant Download Manager هو من احد افضل البرنامج لتحميل الملفات من انترنت مباشرة. هذا البرنامج منافس شديد لبرنامج انترنت داونلود مانجر في كل جوانبه، سواء كان من حيث سرعة التنزيل او من حيث جودة الملفات وغير ذلك. يتميز البرنامج بسرعته الفائقة في تنزيل الملفات المختلفة من الإنترنت ويدعم البرنامج جميع أنواع الملفات والمحتوى ومنها ملفات الفلاش والتطبيقات والبرامج والألعاب والفيديو وغيرها.

ومن مميزات برنامج Ant Download Manager بأنه متوافق مع جميع متصفحات الإنترنت المنتشر والمشهور بيننا، سواء كانت موزيلا فايرفوكس وجوجل كروم وإنترنت إكسبلورر وغيرها. كما أنه يدعم خاصية التحميل التلقائي بمجرد النقر على أيقونة التحميل، ويعمل أيضاً على تحديد سرعة الملفات المراد تحميلها، كما يدعم البرنامج جميع إصدارات الويندوز المعروفة بما في ذلك ويندوز 10، حقاً إنه برنامج رائع ومميز جداً في مجاله، احصل عليه الآن مجاناً من موقع البرامج والألعاب المجانية.



لتحميل  برنامج Ant Download Manager اخر اصدار مجانا من رابط مباشر 


 الموقع الرسمي لبرنامج تحميل النملة Ant Download Manager  


تعبيراتتعبيرات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.