السبت، 12 مارس 2016

تحميل متصفح الانترنت كروميوم Download Chromium 51 مجانا

يمكنك تحميل متصفح الانترنت كروميوم Download Chromium 51 مجانا. متصفح الانترنت كروميوم Download Chromium 51 يعد من افضل متصفح الإنترنت الموجود الأن، حيث انه اصدر من أقدم الشركة التكنولوجية في العالم، وهي شركة الجوجل. متصفح الانترنت كروميوم Download Chromium 51 لا يختلف كثيرا من متصفح جوجل كروم. متصفح الانترنت كروميوم Download Chromium 51 قد نال شهرة كيبرة، حيث يستخدمه الملايين من الناس حول العالم.


يوفر برنامج متصفح الانترنت كروميوم Download Chromium 51 بالسرعة الفائقة والعلية فى تصفح الانترنت كما يمكنك فتح العديد من المواقع فى نافذة واحدة دون التأثير بشكل كبيرعلى سرعة الانترنت، تستطيع مشاهدة الفيديوهات بدقة عالية عبر المواقع المختلفة مثل اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعى كالفيس بوك وتويتر، يوفر البرنامج قائمة بالمفضلات لوضع المواقع المحببة اليك فيها مما يسهل ويسرع من الوصول اليها فى أى وقت والاستمتاع بتصفح المواقع الالكترونية بسرعه عالية.


انت تستطيع تحديد وتعيين صفحة البداية لتصفح الانترنت المفضلة لديك عند تشغيل متصفح كروميوم وهو متصفح مفتوح المصدر ويتميز بتوفير الامان اثناء تصفح الانترنت من خلال منع الفيروسات وأحصنة طروادة وبرامج التجسس من اختراق الكمبيوتر كما يمكنك محو اثار التصفح، يحافظ المتصفح على خصوصياتك فيمنع المتطفليين والهاكرز من سرقة المعلومات البنكية والشخصية، متصفح كروميوم متوافق مع الكثير من أنظمة تشغيل الويندوز مثل ويندوز فيستا و7 و 8 وXP وغيرها، نظرا لأهمية المتصفح فقد تم انتاج العديد من الاصدارات لتعمل على انظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز والاندرويد واللينكس وهو متصفح مجانى وسريع وامن لتصفح مواقع الانترنت بسرعه عالية مع الحفاظ على بياناتك المالية أثناء إجراء المعاملات المصرفية على الانترنت.



 معلومات عن أصدار برنامج Chromium Browser للكمبيوتر :

أصدار البرنامج : Chromium 51.0.2675.0 
تاريخ الاصدار : مارس 2016 
المطور :  The Chromium Team
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 97.40 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى   


لتحميل برنامج Chromium Browser لتصفح الانترنت مجانا  - 64bit

لتحميل برنامج Chromium Browser لتصفح الانترنت مجانا  - 32bit
اضغط هنا 



تعبيراتتعبيرات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.